كليبات - قران كريم - افلام - مسرحيات - صور - العاب - افلام اجنبى - اغانى -

اللهم اني أعلم اني عاصيك ولكني أحب من يطيعك فاجعل اللهم حبي لمن أطاعك شفاعة تقبل لمن عصاك.... قل اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي من عندك مغفرة إنك أنت الغفور الرحيم» 

    عمرو دياب ينفى بلاغه ضد محسن جابر

    شاطر
    avatar
    Shiko Nesta
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    الدلو التِنِّين
    عدد المساهمات : 244
    نقاط : 169
    التقيم : 12
    تاريخ التسجيل : 20/08/2008

    :(): عمرو دياب ينفى بلاغه ضد محسن جابر

    مُساهمة من طرف Shiko Nesta في الأحد نوفمبر 02, 2008 11:36 am





    10/31/2008

    القاهرة - الشبيبة :

    نفى الفنان المصرى عمرو دياب ماتردد مؤخراً من شائعات حول قيامه برفع دعوى قضائية ضد احدى القنوات الفضائية والمنتج محسن جابر بسبب قيامها باذاعة أغاني ومقتطفات لأغنيات قديمة قام بأدائها أثناء فترة تعاقده مع الشركة الاخرى ردا من دياب على قيام جابر بانذاره بعدم استغلال أغانيه في البرنامج الذي يحكي قصة حياته .
    وقال عمرو ان مدير اعماله فوجئ باتصالات هاتفية انهالت عليه لمعرفة تفاصيل الدعوى القضائية التيِ قام برفعها ضد المنتج محسن جابر بعدما تم نشر الخبر عبر عدد من الجرائد ومواقع الانترنت .
    واكد عمرو ان الموضوع ليس له أى أساس من الصحة لانه قام منذ عام برفع دعوى بسبب بعض الاخطاء المالية في مصلحة الضرائب .
    ويستعد عمرو للعودة مجدداً للسينما وذلك من خلال عمل فنى للمنتج عماد الدين أديب ومدحت العدل ويقوم حالياً أختيار بطلة الفيلم والمرشح لبطولته نانسي عجرم و كارول سماحة وميريام فارس و شاكيرا وسجل عمرو أغنية جديدة بعنوان " طمنى" وهي من كلمات الشاعر الغنائى خالد تاج لكي تكون أغنية الحملة الدعائية الجديدة لاحدى شركات المياه الغازية والتى يبدأ عرضها قريباً على جميع القنوات الأرضية والفضائية .
    وأضاف دياب أن الأغنية شكل من أشكال الموسيقى الليبية، وهي من ألحان البدري كلباش وتوزيع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، ويتم تصويرها حالياً في مدينة الإنتاج الإعلامي، و اختار ثلاث أغنيات أخرى من كلمات خالد تاج أيضاً لتكون ضمن الألبوم، الأولى من ألحانه والثانية من ألحان خالد عز، أما الأخيرة من ألحان عمرو مصطفى كان دياب اختارها من قبل لضمها في ألبومه "الليلادي" ولكنه أجّل طرحها لألبوم أخر .
    أخر البومات عمرو "الليلادي" وضم عشر أغنيات منها " نقول ايه " و " خليك معايا " و " الليلادى " و " حكايات " و طول مانا شايفك " و " ضحكت " و " روحى مرتحالك " و " قالتلى قول " وبموجب العقد الجديد سيستمر التعاون بينهما .




    المصدر

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 3:24 pm