كليبات - قران كريم - افلام - مسرحيات - صور - العاب - افلام اجنبى - اغانى -

اللهم اني أعلم اني عاصيك ولكني أحب من يطيعك فاجعل اللهم حبي لمن أطاعك شفاعة تقبل لمن عصاك.... قل اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي من عندك مغفرة إنك أنت الغفور الرحيم» 

    خدمة الهوم Home بالصور

    شاطر
    avatar
    ahmedsaber
    الادارة العامة
    الادارة العامة

    ذكر
    الدلو القط
    عدد المساهمات : 685
    نقاط : 342
    التقيم : 23
    تاريخ التسجيل : 15/04/2008

    :(): خدمة الهوم Home بالصور

    مُساهمة من طرف ahmedsaber في الأحد أكتوبر 05, 2008 9:49 am



    Sony Home خدمة من الخدمات الأكثر انتظاراً من قِبل الجميع ، وهي خدمة لها القدرة على إحداث ثورة في عملية التفاعل والتعامل عبر مستخدمي الشبكة . على أية حال لا بد أن تأخذ وقتاً طويلاً جداً حتى تثمر وتخرج على الملأ .
    في مؤتمر SONY الصحفي في E3 2008 ، كرّرت SONY ذكر أهمية الخدمة في جيل الأجهزة الجديدة ، ووعدت أنها ستصدر بنسخة كاملة في الربع الثالث من عام 2008



    مساحة كاملة تُقدّم لك من خلال الـ Home .



    أيضاً مركز تسوّق متكامل بإمكانك التعامل معه في الـ Home .



    المسارح والسينما كذلك .



    وللترفيه بالألعاب في الـ Home لك منه نصيب ، كل ذلك وأكثر ستوفره لك خدمة SONY المنتظرة .


    خدمة الـ Home مصممة للمّ شمل اهتمامات SONY الثلاثة وهي: اللعب والموسيقى والأفلام . الساحة التي وضعتُها كصورة أولى هي البيئة الرئيسية التي تتجمع فيها العديد من المناطق ،، محلات العاب الـ Arcade ،، قاعات السينما ومناطق الموسيقى ، كذلك أماكن التجمّع والاجتماعات .



    منطقة البولنغ ، تبدو أنيقة فعلاً .



    شارك أصدقاءك اللعب إن أردت .



    مناطق ألعاب الـ Arcade تسمح لك بلعب الألعاب ضد أناس داخل الـ Home في الوقت ذاته ، وهذا يشمل ألعاب عديدة مثل الشطرنج والبلياردو والبولنغ . صحيح ان كل منها يمكن وصفها بلعبة مصغرة / Minigame ، لكنها مدعاة للإدمان بلا شك !



    منطقة الموسيقى



    بإمكانك الرقص أيضاً في هذا العالم P:


    في منطقة الموسيقى ، سيمكنك الاستماع لموسيقى عمومية يسمعها الجميع ، وستكون قادراً على جعل شخصيتك تقوم بالرقص على تلك الموسيقى ، وستكون لديك قائمة تسمح لك بهيئة / Style الرقصة التي ستؤديها ، وقد عُرض علينا مشهد لرقص رجل آلي ( روبوت ) مضحك جداً .. SONY لم تؤكد إمكانية شراء الموسيقى في الـ Home ، لكننا نتوقع أنها ستكون موجودة ويجب أن تؤخذ بعين الاعتبار .


    دور السينما تحوي الكثير من الفعاليات ، خصوصاً أنها تسمح لك بمشاهدة الأفلام مع أصحابك سوية ، SONY لا تزال متكتمة حول هذا الشأن فيما يخص السعر ، لكن مع قسم الأفلام ، وخدمة تحميل الفيديو الجديد يبدو أن SONY ستظهر بشكل جيد .



    مجموعة شقق ، بالطبع أنت قادر على امتلاك واحدة على الشاطئ .



    على المرفأ ، يا ترى هل سيكون هذا العالم متعايشاً بشكل ساحر كما الصورة ؟



    الكاميرا من داخل الشقة ، كما ترى مقر متكامل ومنزل تستطيع ترتيبه وترتيب شخصيتك كما تريد ، والأهم من ذلك كله " احتفظ بخصوصياتك " .


    مقر إقامتك سيكون شيئاً شخصياً خاصاً بك ، ولا يمكن لأي كان رؤيته إلا من خلال دعوتك أنت . الـ Demo الذي رأيناه الذي أظهر شقة على شاطئ كان قصيراً ولكنه كان جميلاً ، بوجود المرفأ الذي أُحيط بالعديد من اليخوت الفارهة ، بالإضافة إلى طيور النورس التي تحوم في جو المنطقة . ضغطنا على SONY لمعرفة كم يبلغ سعر الشقة ، لكنهم لم يجيبوا على ذلك واكتفوا بالقول أنه إن أردت الحصول على العديد من مقرات السكن فيمكنك ذلك .


    على الرغم من أن Home قد تقرر بأن يكون مجّاني التحميل لأصحاب أجهزة الـ PlayStation 3, إلا أن Sony سـ تستفيد ماديّا من التحميلات المدفوعه والدعايات. الفيديوهات كذلك والملصوقات الجدرانيّه في المناطق العامه, بالإضافه إلى أنه سـ تكون هناك مناطق محدده تحت رعايه شركات فرديه أو المنتوجات. Sony قد ذكرت بأن شركه Nike مشتركه معهم. وقد تم إبلاغنا بأن شركه Ubisoft سـ تبث حدثها الخاص (Ubidays) في إطار دورته الحاليه وصيغته التجريبيه.يبدو أن Home سـ تكون إحدى إحتماليات المقترحه من قِبل Sony في معرض E3 القادم.



    منطقة خاصة بلعبة Resistance .



    منطقة خاصة بلعبة Uncharted



    منطقة خاصة بلعبة WarHawk


    إحدى الطرق لـ تدخل المنتوجات والشركات في Home هي من خلال طريق محدد. Sony أظهرت تلك المناطق من خلال لعبتين, وهي Uncharted: Drake's Fortune وWarhawk. الخاصيه التي ظهرت في Uncharted كانت عباره عن كرسي تستطيع الجلوس عليه وشرب مشروبك, تلعب لعبه بسيطه, أو حتى تشاهد أفلام قديمه بالأبيض والأسود على التلفاز. وهناك أيضاً مناطق بـ أبواب مغلقه, ويجب عليك إيجاد المفاتيح من أجل فتحها. الخاصيه التي ظهرت في لعبه Warhawk كانت مظهرها أكثر عسكريه, وأظهرت لك مخطوطات من أجل أن تخطط لـ تكتيك معيّن قبل أن تهمّ بدخول القتال.

    مع وجود الكثير من المناطق لـ زيارتها, التحرك في عالم Home قد يكون صعباً. ولكن, البرنامج يستخدم خريطه بسيطه تسمح لك بالتنقل من مكان لـ مكان بـ مجرد الضغط عليها. نفس تلك السهوله تنطبق على استخدام وسائل الإتصال, فـ تستطيع استخدام تقنيه السماعات بوصله الـ Bluetooth من أجل التخاطب, أو استخدام الـ USB لتوصيل الكي بورد وطباعه الرسائل.


    Sony مهتمه بـ تقديم كل ما هو جديد في تقنيه Home, وتوعد بـ تحديث الخاصيه كل ما أتيح ذلك, كما أن التطبيق سـ يتم حسب المنطقه التي هي فيها. مثل تقنيه الـ Home الأمريكيه التي تبدو أكبر وأقوى من تقنيه Home الأوروبيه والتي شاهدناها للتو. ولكن, الخطه هي أنه في الربع الثالث من عام 2008م سـ يتمكن مستخدمي PlayStation 3 من تجربه هذه الخاصيه والتحمّيل, وسـ نتمكن من معرفه الخصائص الأخرى قريباً.




    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اللهم من اعتز بك فلن يذل،
    ومن اهتدى بك فلن يضل،
    ومن استكثر بك فلن يقل،
    ومن استقوى بك فلن يضعف،
    ومن استغنى بك فلن يفتقر،
    ومن استنصر بك فلن يخذل،
    ومن استعان بك فلن يغلب،
    ومن توكل عليك فلن يخيب،
    ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
    اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا

    اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
    و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 6:20 am