كليبات - قران كريم - افلام - مسرحيات - صور - العاب - افلام اجنبى - اغانى -

اللهم اني أعلم اني عاصيك ولكني أحب من يطيعك فاجعل اللهم حبي لمن أطاعك شفاعة تقبل لمن عصاك.... قل اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي من عندك مغفرة إنك أنت الغفور الرحيم» 

    اليونيسيف تعلن تعيين نانسى عجرم سفيرة للنوايا الحسنة

    شاطر
    avatar
    Shiko Nesta
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    الدلو التِنِّين
    عدد المساهمات : 244
    نقاط : 169
    التقيم : 12
    تاريخ التسجيل : 20/08/2008

    :(): اليونيسيف تعلن تعيين نانسى عجرم سفيرة للنوايا الحسنة

    مُساهمة من طرف Shiko Nesta في السبت أكتوبر 24, 2009 4:25 pm



    نانسي عجرم في المؤتمر الصحفي ببيروت
    الذي اعلن فيه تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة


    أعلن المكتب الإقليمى لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" فى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا تعيين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سفيرة إقليمية للنوايا الحسنة.
    وأوضحت مديرة المكتب سيجريد كاج - فى مؤتمر صحفى الخميس فى بيروت - أن سفراء النوايا الحسنة يلفتون أنظار العالم إلى احتياجات الأطفال وبإمكانهم أن يساعدوا فى إحداث تغيير ، لافتة إلى أن الفنان محمود قابيل يحمل هذا اللقب منذ أواخر عام 2003.
    وأشارت إلى أن الفنانة نانسى عجرم ستساهم فى تسليط الأضواء على قضايا الأطفال خصوصا تلك المتعلقة بتنمية الطفولة المبكرة والحماية من الأذى وضمان مشاركة اليافعين فى القضايا التى تمسهم.
    ووجه الفنان محمود قابيل من مخيم اللاجئين فى اليمن رسالة إلى نانسى عجرم خلال المؤتمر الصحفى يرحب فيها بانضمامها إلى عائلة "اليونيسيف" للعمل معا من أجل حقوق الطفل ومن أجل تعليم البنات والأمهات ومن أجل كل قضية تهم الأطفال.
    ومن جهتها، أكدت نانسي عجرم أن الجميع يفتخر بالفنان قابيل فى مؤسسة "اليونيسيف" ، مبدية سرورها لتعيينها سفيرة للنوايا الحسنة فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
    المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط،


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 6:38 am