كليبات - قران كريم - افلام - مسرحيات - صور - العاب - افلام اجنبى - اغانى -

اللهم اني أعلم اني عاصيك ولكني أحب من يطيعك فاجعل اللهم حبي لمن أطاعك شفاعة تقبل لمن عصاك.... قل اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي من عندك مغفرة إنك أنت الغفور الرحيم» 

    تأجيل حفل توزيع جوائز "وورلد ميوزيك أوورد"

    شاطر
    avatar
    Shiko Nesta
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    الدلو التِنِّين
    عدد المساهمات : 244
    نقاط : 169
    التقيم : 12
    تاريخ التسجيل : 20/08/2008

    :(): تأجيل حفل توزيع جوائز "وورلد ميوزيك أوورد"

    مُساهمة من طرف Shiko Nesta في السبت أكتوبر 24, 2009 4:22 pm

    بعد انتشار تقاريرعن المرشحين للجائزة العالمية الفترة الماضية، فاجئت إدارة جائزة "وورلد ميوزك أورد" World Music Award الجميع بتأجيل حفل توزيع جوائز هذا العام لأجل غير مسمى.

    قال ريتشارد بارنيز في تصريح خاص : "أجلنا حفل توزيع الجوائز هذا العام لأجل غير مسمى بدلا من 3 نوفمبر، وسيعلن منظم الحفل عن موعده الجديد عبر موقعه الرسمي خلال الأسابيع المقبلة".

    وأضاف: ولا يمكنني الإفصاح عن أي معلومات في هذا الوقت.

    يذكر أن في الأيام السابقة، وضح حسام مصطفى المتحدث الرسمي باسم شركة "روتانا" في تصريح خاص موقف الشركة من الجائزة قائلا: " إن شركة (روتانا) للإنتاج والتوزيع الفني لا تزال عند قرارها تجاه عدم إرسال مبيعات مطربين الشركة لإدارة الجائزة كما أعلن سالم الهندي رئيس الشركة من قبل في أحد المؤتمرات الصحفية عام 2008".

    وأكمل: كان موقفنا هذا ردا على الشائعات التي رددها البعض حول دفع الشركة لمبالغ مالية، ليحصل مطربوها على الجائزة، وهو ما أدى إلى هذا الإعلان. وعن موقف الشركة في حالة طلب إدارة الجائزة للتقارير، قال المسئول الإعلامي لروتانا: في هذه الحالة سيتم بحث الأمر داخل الشركة واتخاذ القرار المناسب.

    وتمنح جائزة الموسيقى العالمية "وورلد ميوزك أوورد" للمطربين الأكثر مبيعا خلال العام، وحصلت اللبنانية نانسي عجرم على جائزة منطقة "الشرق الأوسط" العام 2008.
    __________________


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 6:19 am