كليبات - قران كريم - افلام - مسرحيات - صور - العاب - افلام اجنبى - اغانى -

اللهم اني أعلم اني عاصيك ولكني أحب من يطيعك فاجعل اللهم حبي لمن أطاعك شفاعة تقبل لمن عصاك.... قل اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي من عندك مغفرة إنك أنت الغفور الرحيم» 

    المحطات التلفزيونية تعرض مذكرات عمرو دياب في الصيف القادم

    شاطر
    avatar
    منى
    مشرفه منتدى ادم وحواء
    مشرفه منتدى ادم وحواء

    انثى
    الجدي القط
    عدد المساهمات : 199
    المزاج : الحمد لله
    نقاط : 65
    التقيم : 7
    تاريخ التسجيل : 30/04/2008

    :(): المحطات التلفزيونية تعرض مذكرات عمرو دياب في الصيف القادم

    مُساهمة من طرف منى في السبت مايو 03, 2008 9:41 am

    المحطات التلفزيونية تعرض مذكرات عمرو دياب في الصيف القادم

    اتفق المطرب المصري عمرو دياب مع القناة الثانية في التلفزيون المصري وبعض الفضائيات العربية على عرض الحلقات التليفزيونية التي تحكي عن مشواره الفني وحياته الخاصة التي انتهى مؤخراً من تصويرها.<

    وتتناول هذه الحلقات قصة مشوار عمرو دياب في عالم الغناء على مدى 20 عاماً، وسيكشف خلال هذه الحلقات لأول مرة تفاصيل عن حياته الخاصة وعن نشأته في بورسعيد ثم انتقال عائلته للعيش في مسقط رأسه بالشرقية خلال الحرب.

    وبحسب صحيفة "أخبار اليوم" المصرية يحكي عمرو دياب عن بدايته في عالم الغناء كمطرب بأحد الفرق الموسيقية ببورسعيد ثم انتقاله إلي القاهرة للالتحاق بمعهد الموسيقي ويكشف أسباب تركه الدراسة بالمعهد وانتقاله للغناء في شارع الهرم وتنقله للإقامة في الفنادق والشقق المفروشة قبل أن يطرق عالم الأضواء والشهرة.

    وستعرض الحلقات صوراً خاصة لعمرو دياب في مرحلة طفولته وصوراً لمنزل عائلته ببورسعيد والشرقية، وصوراً لجميع الحفلات التي أحياها دياب في مصر والعالم ولم تذع من قبل.

    وسيتحدث مجموعة من نجوم الفن والثقافة والإعلام خلال الحلقات عن علاقتهم بعمرو دياب وسيقيمون مشواره الفني، أبرزهم الملحن عمار الشريعي، والمؤلف وكاتب الأغنية مدحت العدل، والإذاعي وجدي الحكيم، والملحن حلمي بكر وهاني شنودة، والموزع حميد الشاعري والمخرج شريف صبري، وعدد من الملحنين والموسيقيين الشباب الذين تعاونوا مع عمرو في أعماله الأخيرة، بالإضافة إلى بعض الأصدقاء من مرحلة الطفولة.

    كما سيتحدث عمرو دياب خلال الحلقات عن علاقته بالموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب وسيكشف عن تفاصيل لقائه به لأول مرة، كما سيتحدث عن علاقته بصلاح جاهين وبليغ حمدي وعبد الرحيم منصور.

    هذا وكان تصوير الحلقات قد تم على مرحلتين بعد أن اكتشفت أسرة العمل بعض العيوب في شريط الصوت، واستغرق تصوير الحلقات 12 ساعة يومياً داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، وبلغت مدة المشاهد التي صورها عمرو دياب 7 ساعات تحاور معه خلالها الصحفي يسري الفخراني الذي كتب الحلقات.

    وسيقوم يسري الفخراني بتقديم الحلقات، بعد أن كان قد رشح لذلك محمود سعد، وعمرو أديب، ورزان مغربي.

    ويقوم مخرج الحلقات محمد عاطف بعمليات المونتاج للحلقات المقرر عرضها في فصل الصيف القادم، كما سيقدم عمرو دياب الحلقات على اسطوانات DVD وسينظم حفل توقيع ضخم لها في الصيف القادم أيضاً.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 8:14 pm